كونوا عبــــــــــــــــــــــــاد الله إخواناً
تذَكَّرْ أنّكَ إلى ربّكَ عائد، وأنّ النعيمَ نعيمُ الآخرة، وأنّ الدنيا دار اختبار وعمل، كنْ فيها عابرَ سبيل، وتزوّدّْ لآخرتكَ دون كلل ولا تعب، فلن يرافقكَ إلى قبركَ إلاّ عملك الصالح، ليكون لك نوراً فيه وعلى الصٍّراط بإذن الله، واعلمْ أنّ حياةَ القلب في ذكر الله, ما أجملَ الحياةَ لله ومعه...

تمرد مافيا الدعارة على مافيا البوليس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19012008

مُساهمة 

coool تمرد مافيا الدعارة على مافيا البوليس




ikwa كتب:

لقد عرف المغرب شوارع المظاهرات السياسية, وعرف شوارع الاحتجاج الاجتماعي, وعرف شوارع شرطة القرب السيئة الذكر, ويعرف الآن شوارع العمل الجنسي العلني .. وغدا ربما يتحول الشارع إلى مقبرة تعانق فيها جثة المومس جثة المخبر أو الشرطي, ليس غريبا أن نسمع أن الدار البيضاء ومراكش وأكادير أصبحت تنافس المدن العالمية العريقة في صناعة الجنس كبوغوتا وبرازيليا وبانكوك .. المدن المذكورة بدل أن تكون مجالا مفتوحا للتطور الحضري والعمراني وقاطرة للاقتصاد الوطني وموقعا مغريا للاستثمارات الوطنية والعالمية, انزاحت عن وظائفها الحيوية وتحولت إلى ماخور واسع, حتى أرقى شوارع المدن أصبحت مشاتل وقواعد محصنة للعاهرات والشواذ والجنس الثالث travesti تحت حماية أمنية مشروطة ومدفوعة الأجر

حكمة القرود الثلاثة


ولعل أحداث الاصطدام الدموي بين بائعات الهوى ورجال الأمن بشارع أنفا بالدار البيضاء يوم الاثنين19 نونبر2007 مؤشر قوي على النفوذ الواسع لهذه «الكائنات الليلية» التي حولت أجمل وأرقى وأغنى شوارع الدار الدار البيضاء إلى معرض للأجساد العارية ورصيف حالك لـ اللحم الرخيص




هذه الواقعة كشفت أن هناك أعطابا حقيقية في جعل الواجهات المجالية الحضرية لمدينة الدار البيضاء رافعة للتنافس مع كبريات الحواضر العالمية، وهذه هي الغاية التي دفعت بتعيين محمد القباج واليا على جهة الدار البيضاء من أجل وضع خبرته العلمية في الهندسة والضرب والقسمة وقياسات الطول والعرض والارتفاع لتحويل هذه المدينة إلى قطب حضري واستثماري بامتياز. لكن يبدو أن حسابات الوالي القباج كانت خادعة، وخطته لوضع مدينة الدار البيضاء في مصاف المدن العالمية كانت فكرة مجنونة، لعدة اعتبارات، منها غياب الإرادة السياسية، وتواطؤ بعض البوليس بتوفير الغطاء الأمني لبائعات الهوى مقابل التنازل عن وظيفة حماية المجالات الحضرية من «الدخلاء» و»الدخيلات»، هو دليل ساطع على أن مدينة الدار البيضاء ليس لها رب يحميها. فجهاز الأمن الوطني الذي وهب شرايين الدار البيضاء لتلتهمها «أبقار شاردة» ينبغي أن يقدم مسؤولوه استقالتهم. وهم لم يهبوا فقط شوارع الدار البيضاء الراقية التي استنزف تلميع واجهاتها الملايين من الدراهم، بل وضع عدد منهم سلاحهم وبزاتهم رمز السيادة وخبراتهم لخدمة بائعات الهوى، وتحولوا إلى «فيدورات» ودروع بشرية لتلويث طهارة المدن.. والمواجهة الدامية التي كان شارع أنفا (من يصدق هذا الخبر؟!) مسرحا لها كانت بداية لنهاية «التعايش» بين بنات الليل ورجال البوليس، وهو «تعايش» كما سبقت الإشارة إلى ذلك مدفوع الأجر، وإلا ما الذي دفع المصالح الأمنية إلى نهج حكمة القرود الثلاثة (لا أسمع ولا أرى ولا أتكلم) طوال هذه المدة، حتى تحول شارع أنفا والشوارع المجاورة والمتقاطعة منه ( المسيرة الخضراء، الزرقطوني، مولاي يوسف، مولاي رشيد، الراشيدي، الحسن الثاني...) إلى أكثر أرصفة الدار البيضاء تلوثا وفسادا وعفنا؟ ما الذي جعل ضمير الشرطة يستيقظ اليوم بعد سنوات من السبات لتعلن حربا تطهيرية في شوارع البيضاء؟ لماذا اختارت بائعات الهوى المواجهة المباشرة مع رجال الأمن ولم تهرب كفئران مذعورة؟ أليس من يختار المواجهة المباشرة هو صاحب حق مشروع؟ فمن هو المعتدي في هذه الحالة بائعات الهوى اللواتي يدافعن عن قمع غريزة البقاء أم رجال البوليس؟


إن هذا الانزياح للخريطة الجنسية بالبيضاء هو انزياح خطير أصاب في مقتل الشرايين الاقتصادية لإحدى أكبر مدن إفريقيا، ونقصد أرصفة شوارع الدار البيضاء الراقية التي تحولت إلى «محميات» للجنس.







محميات الجنس


فشارع أنفا الذي انطلقت منه شرارة هذه المواجهات كان «ماكيط» لصورة مدينة الدار البيضاء المستقبلية، وقد صُرف على هذا «الماكيط» ملياران و800 مليون، وتم استدعاء خيرة المهندسين ومن بينهم المهندس المغربي رشيد لهاوش الذي كان من ضمن الطاقم الذي أشرف على تخطيط هندسة نفق المانش. فلا يعقل بعد كل هذا الغلاف المالي لتلميع واجهة هذا الشارع، وكثرة الاجتماعات والاستعدادات والتحضيرات لوضع أول لبنة لشارع يطابق المعايير والمواصفات العالمية، أن يسقط شارع أنفا هذا السقوط التراجيدي، ويتحول لمعرض للحوم الآدمية بتواطؤ مكشوف مع المصالح الإدارية والاجتماعية والأمنية.


والأنكى من ذلك، أن هذا المقطع من شارع أنفا الذي يشبه قطعة ذهب وسط سلسلة من «الجالوق»، ليس سوى تمرين سابق عن مشروع ضخم وقعت عليه المصالح التقنية المختصة بجهة الدار البيضاء بحضور الملك يستهدف ترميم أكبر شوارع الدار البيضاء (أنفا، المسيرة الخضراء، الزرقطوني، عبد اللطيف بنقدور، والأزقة المتفرعة عنها) بغلاف مالي يقدر ب15 مليار سنتيم.


ولا تعاني شوارع الدار البيضاء فقط من هذا «الغزو»، بل معظم شوارع المدن الراقية بالرباط وتطوان وطنجة ومراكش وأكادير وفاس وغيرها، تحولت أرصفتها إلى «مختبرات» للجنس في الليل، غابات من السيقان والنهود النافرة نصف العارية والمؤخرات المكعبة والمستطيلة والمربعة معروضة للبيع أسفل فنادق ومراكز تجارية وواجهات أبناك وصالونات الحلاقة ومخافر الشرطة. وبذلك نجحت شبكات الدعارة إلى حد كبير في تغيير وظيفة الشارع التي لم تعد تعني تأمين انسياب المرور والتواصل وتنشيط الحركة الاقتصادية والعمرانية . فنظرية التأهيل الحضري أصبحت لوحا محفوظا تبول عليه هذه «المسوخ»، وأسطوانة مشروخة من فرط سماعها.


إن الحرب الأهلية التي حدثت بشارع أنفا بين مافيا الدعارة ومافيا البوليس لا يمكن أن تكون حدثا عابرا يمكن السكوت عنه، بل تُبِين عن انحلال في سلم القيم والأخلاق، وسخرية من وظيفة الأمن التي تساهلت في حراسة قلب مدينة الدار البيضاء من هذا «الاجتياح»، وتدنيس خطير لطهارة شارع أنفا وروافده. فهل يعقل أن الشارع الذي يصل فيه ثمن المتر المربع إلى10 ملايين سنتيم (شارع المسيرة الخضراء) و5 ملايين سنتيم (شارع أنفا) يعيش جحيما يوميا؟ هل يعقل أن يتحول ليل هذه الشوارع إلى جحيم و»محميات» لمعامل الجنس يحتكرها الشواذ والعاهرات؟


لقد تحول الشارع، فعلا، إلى مصنع لتفريخ مزيد من المومسات والمتحولين جنسيا والمثليين، وباتت مهنة «القوادة» منظمة أكثر من غيرها من المهن المرتبطة بالشارع، وأصبح لها حكامها و»مخالبها» التي قد تطيح بأي «نزيه» يطمح إلى إنجاح مساره المهني بإرادة تطهير الشارع من مخلوقاته الليلية.



فتاة في ثياب الخدمة الليلية تنتظر الزبون السخي


مومس مغمي عليها بعدما خسرت معركتها مع المنافسين والمنافسات


عدل سابقا من قبل في السبت 19 يناير - 10:40 عدل 1 مرات

_________________



avatar
محمد اعليلش
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 517
العمر : 33
الدولة : طنجة،المغرب
العمل/الترفيه : مساعد و مستفيد
المزاج : مرح و محب لرب العالمين
الشكرلله وحده عز وجل :
70 / 10070 / 100

شخصية الميدان : أحبكم في الله
السٌّمعَة : 28
نقاط : 18486
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

بطاقة الشخصية
القوة: 150

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahalilach.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تمرد مافيا الدعارة على مافيا البوليس :: تعاليق

avatar

مُساهمة في السبت 19 يناير - 9:00 من طرف yusef82

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ماشاء الله .....ان لله و ان اليه راجعون ....حسبي الله و نعم الوكيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى